Cours Corporate
إدارة شكاوى الحرفاء
- العربية
- 6 Heures
- 3 Séances
: هذا التدريب يحتوي على
- 3 حصص
- 7 فيديو
- 50 صفحة
- 8 تمرين نهائي
- شهادة نهاية التدريب
محمد زهران بسعيدي
أستاذ جامعي بالمعهد العالي للدراسات السياحية بسيدي الظريف و خبير في إدارة جودة الخدمات السياحية و مدير عام حالي لنزل طبرقة طلاسو و مدير عام سابق لنزل المرادي أفريكا تونس
Former 5 personnes ou plus ?
Offrez aux membres de votre équipe un accès à plus de 50 des meilleurs cours GEC, à tout moment, où qu'ils soient.
التعريف
أصبح الاحتفاظ بالعميل مهما جدا للمؤسسات لذلك يجب أخذ تعبيرات عدم الرضا التي يعبر عنها العملاء بشكل مباشر أو غير مباشر على محمل الجد ومعالجتها وحلها وبتالي مناقشة شكاوى العملاء وكيفية معالجتها يعتبر من أولويات المهارات التي يجب على القائمين على قسم خدمة العملاء معرفتها
محتوى التدريب
ماهو مفهوم الشكوى
ماهية أنواع الشكاوى
التعارف على أنواع الحرفاء
كيفية معالجة شكاوى الحرفاء
الحصص
- مفهوم الشكوى
- أنواع الشكاوى
- سلوك الحرفاء غيرالراضين
- أنواع الحرفاء الشاكين
- خطوات معالجة الشكاوى
- كيف يمكن تقليل شكاوى العملاء قدر الإمكان؟
- سلوك الموظف في إدارة الشكاوى
- مهارات إدارة الشكاوى
Commencer Maintenant
Volutpat diam ut venenatis tellus in metus. Gravida cum sociis natoque penatibus et magnis dis. Odio pellentesque diam volutpat commodo.
Les participants ont également acheté
Communication
Notre formation a été offerte des centaines de fois à travers la Tunisie et a permis à nos différents participants de performer leur discours et atteindre leurs publics cibles…
Gestion de temps
Ce formation vous explique la procrastination, les étapes à suivre pour la surmonter et le processus de gestion du temps pour reprendre votre vie en main…
négociation
Ce formation vous offre les différentes étapes d’une négociation réussie et efficace…