Cours Corporate

رضاء الحريف وولاءه

149 tnd 49 tnd

: هذا التدريب يحتوي على

محمد زهران بسعيدي

أستاذ جامعي بالمعهد العالي للدراسات السياحية بسيدي الظريف و خبير في إدارة جودة الخدمات السياحية و مدير عام حالي لنزل طبرقة طلاسو و مدير عام سابق لنزل المرادي أفريكا تونس

Former 5 personnes ou plus ?

Offrez aux membres de votre équipe un accès à plus de 50 des meilleurs cours GEC, à tout moment, où qu'ils soient.

التعريف

في قطاع الخدمات عموما وفي قطاعي السياحة والفندقة بالخصوص، تعتبر التجربة التي يعيشها الحريف في غاية الأهمية بالنسبة إليه أو بالنسبة للمؤسسة. الحريف الراضي على الخدمات المقدّمة يعتبر خير سفير للمؤسسة وهو ما يمكن من تطويرها ويخدم استمراريتها. في هذا الدرس سنتطرّق لعدّة مفاهيم مرتبطة بالخدمات والحرفاء ونتعمّق في كل ما يخدم جودة الخدمات عمليّا.

محتوى التدريب

ماهو الحريف

ماهية الخدمة

ماهو مفهوم الخدمة الموجهة للحريف

كيفية التميز في الخدمة الموجهة للحريف

الحصص

الحصة الأولى : تعريف الجودة
  •  مفهوم الجودة
  •  الجودة الداخلية والجودة الخارجية
  •  أهمية الجودة
  •  أبعاد الجودة
الحصة الثانية : الجودة ورضاء الحريف
  •  دورة الجودة : نموذج CYQ
  •  إرضاء الحرفاء
  •  مبادئ لإرضاء الحريف
الحصة الثالثة : ولاء الحرفاء
  •  ولاء الحريف
  •  مفهوم ولاء الحريف
  •  مكونات ولاء الحريف

Commencer Maintenant

Volutpat diam ut venenatis tellus in metus. Gravida cum sociis natoque penatibus et magnis dis. Odio pellentesque diam volutpat commodo.

Les participants ont également acheté

Communication

Notre formation a été offerte des centaines de fois à travers la Tunisie et a permis à nos différents participants de performer leur discours et atteindre leurs publics cibles…

Gestion de temps

Ce formation vous explique la procrastination, les étapes à suivre pour la surmonter et le processus de gestion du temps pour reprendre votre vie en main…

négociation

Ce formation vous offre les différentes étapes d’une négociation réussie et efficace…

 

Formations
participants
etudiants gradués
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x